الاثنين، 5 نوفمبر 2012

ملفات الترجمة لدراما Faith كاملة على أكثر من موقع




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم أعضاء وزوار مدونة فريق آسيا كول عساكم بخير 

 تم إعادة رفع ملفات الترجمة ل دراما فيث في ملف واحد مضغوط ورفعه على اكثر من
 موقع رفع عشان الحذف ^^

روابط التح ـميل :


او


او 


او




فيه أخبار إن لي مينهو  معه دراما جديدة والتوقع راح يبدأ فيها قريباً ^^

وبهذي الصورهـ المتحركة  نودع هالدراما الحلوة 

V



وللمساعدة او إعادة رفع الملفات لاتترددوا بالطلب .





هناك 5 تعليقات:

  1. السسلآم عليكممم .. آبي آسسآل آلآعضآء اللي يتنزلون حلقات والترجمات يترجمونها ممكن تعطوني روآبط موقع التورنت اللي تنزل فيه جميع الدرامات الآسيويه انا كان عندي رابط واحمل منه بس الحين لما افتح الصفحه يجيني تعر آلآتصآل له آكثر من ثلآث آيآم وآنآ متعوده آحمل آلحلقآت من آول مآتنزل ب الموقع وآستنا لين تنزلون الترجمه وآتآبع ع طوول آلحين آحسس آني منحآآسه يآرب فهمتو قصدي وكلآمي وتردون علي بليز لآتسفهونن :( )فيس يصييح

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام

      اهلين خيتو , مدري شفيه تعطل هذا الموقع , ع العموم انا احمل من هالموقع حلو بس لازم تسجيل وطريقته سهله .. http://asiator.net/search/?content_type=30

      حذف
  2. السلام عليكم انا اسفه على ازعاجكم ولكن اتمنى ان تساعدوني
    لقيت في موقع D-Addicts رابط فيه مسلسل فيث من حلقه1الى الاخيره بس خايفه احمله لا تكون الترجمه غير متوافقه
    Faith E01~E24 HDTV x264 720p-Ernie
    ممكن تردو علي اذا بتقدرو ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      لا اختي ملفات الترجمة متوافقة مع نسخ كور فقط

      حذف
  3. أخيراً
    يا ابطال تسلمو وغلى الامام

    ردحذف